تعرف على الطلبات المالية لفرجاني ساسي لتجديد عقده مع الزمالك

تعرف على الطلبات المالية لفرجاني ساسي لتجديد عقده مع الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن الطلبات المالية للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، من أجل الموافقة على التوقيع على عقود التجديد مع القلعة البيضاء، لمواسم أخرى مقبلة.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادي جديد في شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى مسئولي القلعة البيضاء، وذلك حسب ما تتيح له لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعتبر تجديد عقد فرجاني ساسي مطلب جماهيري، حيث أطلقت جماهير نادي الزمالك هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الأيام الماضية، تطالب من خلاله مسئولي القلعة البيضاء بسرعة حسم ملف تجديد عقد اللاعب لما يمثله اللاعب من أهمية كبيرة مع الزمالك.

وقال المصدر أن الجلسة الأخيرة التي تمت بين الليبي مهند عون وكيل اللاعب ومسئولي النادي الأبيض، طلب خلالها الوكيل حصول اللاعب على مبلغ 2 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، دون تحمله قيمة الضرائب، مع دفع مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادي وكذلك مقدم العقد، مشيراً إلى أن إجمالي هذه المبالغ تصل حوالي 40 مليون جنيه.

وشدد المصدر قائلاً أن هذه الطلبات المالية صعبة للغاية في ظل الظروف الحالية، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك أبلغوا وكيل اللاعب أن استطاعة النادي الأبيض حالياً ستكون توفير مقدم العقد الجديد فقط، مع جدولة المستحقات المتأخرة.

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً أن مسئولي الزمالك طالبوا اللاعب ووكيله بصرف قيمة المقدم فقط مع تقسيط المستحقات المتأخرة، مشيراً إلى أنهم يمنوا أن يكون الرد بالموافقة، في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي، خاصة أن اللاعب أيضاً لديه رغبة قوية هو الآخر للاستمرار مع الزمالك رغم اصرار وكيل أعماله على فرض شروط مالية تعجيزية على مسئولي القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حقيقة المستحقات المتأخرة لفرجاني ساسي

إغلاق