تعرف على الصفقتين الجديدتين للزمالك

تعرف على الصفقتين الجديدتين للزمالك

حسم مسؤولو نادي الزمالك أول صفقتين لثنائي أجنبي خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، حسب ما أكد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض خلال تصريحات لقناة الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

 

ورفض مرتضى منصور الإفصاح عن هوية اللاعبان الذي حصل النادي الأبيض على توقيعهما إلكترونياً مؤكداً أنه سيقوم بالإعلان عنهما في الوقت المناسب.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “كورة أون” عن هوية الثنائي الأجنبي الجديد الذي سينضم إلى صفوف النادي الأبيض في الموسم المقبل، حيث قال أن الأول هو التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي والثاني هو الأنجولي آري بابل جناح فريق أول أغسطس، مشيراً إلى أن الزمالك حصل على توقيع الثنائي في ظل انتهاء عقوده من أنديته بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر الزملكاوي أن صفقة آري بابل تعثرت خلال الأيام الماضية قبل أن يتم الوصول لحل بين الطرفين، وذلك بسبب رغبة اللاعب في البداية في الحصول على مقدم تعاقد من النادي الأبيض وهو ما رفضه مسؤولو الأخير وذلك لحين حضوره إلى القاهرة وخضوعه إلى كشف طبي، وهو ما وافق عليه اللاعب قبل التوقيع للزمالك إلكترونياً على أن يحضر إلى القاهرة فور فتح المجال الجوي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب وهم التونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي، والكونغولي كابونجو كاسونجو.

إقرأ أيضاً

خوفاً من عدم إتمام صفقة المثلوثي _ الزمالك يؤمن نفسه مع هذا الثنائي

إغلاق