تعرف على آخر التطورات الخاصة بتفاوض الزمالك مع حسين بن عيادة

تعرف على آخر التطورات الخاصة بتفاوض الزمالك مع حسين بن عيادة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بالتفاوض مع حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة الجزائري، للحصول على خدماته في الموسم الجديد وتدعيم مركز الظهير الأيمن.

 

وأكد المصدر أن اللاعب ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ولكن إدارة نادي شباب قسنطينة تحاول جاهدة للحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الحالية وتجديد تعاقده من أجل تحقيق مكسب مادي من وراء بيعه مستغلين علاقة اللاعب القوية بالنادي وجماهيره، وهو ما يدفعه أيضاً للموافقة على التجديد لمساعدة ناديه في تحقيق استفادة مالية من وراء رحيله.

وشدد المصدر على أن الطلبات المالية لفريق شباب قسنطينة، في حال نجاحهم في تجديد عقد اللاعب ستتراوح ما بين 600 إلى مليون دولار نظير الاستغناء عن خدماته.

وعلم موقع “كورة أون” من خلال مصدر مقرب من اللاعب أن مسئولي الترجي التونسي سبقوا وفاوضوا اللاعب من أجل الحصول على خدماته وتم عرض مبلغ مليوني دولار على مسئولي ناديه الجزائري ولكن جاء رفض اللاعب وقتها للعرض ليحول دون إتمام الصفقة.

وشدد المصدر قائلاً على أن بن عيادة يضع خطوة الاحتراف الأوروبي ضمن أولوياته في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض في الدوري الروسي وسيقوم بدراستهم حال تأخر الزمالك في انتهاء الاتفاق معه.

إقرأ أيضاً

ماذا قدم حسين بن عيادة في مسيرته الكروية

إغلاق