تعدد الأسباب يثير الغموض حول غياب شيكابالا عن الزمالك

تعدد الأسباب يثير الغموض حول غياب شيكابالا عن الزمالك

غاب محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تدريبات الفريق الأبيض طوال الأيام الماضية.

 

وجاءت النشرة اليومية التي يصدرها المركز الإعلامي لنادي الزمالك، لتؤكد أن سبب غياب اللاعب يعود إلى إصابته بنزلة برد شديدة وارتفاع درجة حرارته.

وعلى النقيض تماما وبأسباب بعيدة عن ما سلف ذكره خرج بعض أصدقاء اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ليؤكدون أنه يعاني من وجود حصوات على الكلى، تسببت في ارتفاع درجة حرارته ومن المحتمل خضوعه لعملية جراحية من أجل تفتيتها.

الغريب في الأمر أن الجهاز الطبي للزمالك لم يخرج بأي تصريح رسمي حتى الآن ليكشف عن نوع الإصابة التي يعاني منها اللاعب، سواء معاناته من نزلة برد أو حصوات على الكلى، والتي كانت وراء غيابه عن المشاركة في التدريبات ومباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، وكذلك مباراة طلائع الجيش المحدد لها غداً الأثنين.

وكانت آخر مشاركات شيكابالا مع الزمالك في مباراة أول أغسطس الأنجولي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث دفع به الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني كبديل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

إغلاق