تعثر مفاوضات الزمالك مع عمر خربين تعرف على التفاصيل

تعثر مفاوضات الزمالك مع عمر خربين تعرف على التفاصيل

شهدت الأيام القليلة الماضية تواصل أحد أعضاء لجنة الكرة البارزين بنادي الزمالك، مع السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي من أجل استطلاع رأيه حول الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتعرف من خلاله على طلباته المالية.

 

ووضع مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، عمر خربين ضمن حساباتهم، من أجل تدعيم خط هجوم القلعة البيضاء الذي يعاني من نقص عددي، لاسيما بعد أن قرر مسؤولو الهلال عدم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بناءً على قرار الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال.

ويسعى مسئولو الهلال لرفع اسم خربين من قائمة الفريق الأزرق خلال فترة الميركاتو الحالية، من أجل الاستفادة بقيد لاعب أجنبي جديد بدلاً منه.

وطلب اللاعب من المسئول الزملكاوي، الحصول على نفس المقابل المالي الذي يحصل عليه مع الهلال السعودي، والذي يقدر بحوالي مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

ومن جانبه رفض مسؤولو نادي الزمالك طلبات عمر خربين المالية، في ظل وضع سقف لعقود جميع اللاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض وعدم موافقتهم على المغالاة المالية من جانب أي لاعب، إلى جانب امتلاك اللاعب السوري لعروض سعودية وإماراتية وبمقابل مادي كبير وهو ما يجعل موقف الزمالك صعب لإتمام الصفقة وضم اللاعب خلال شهر يناير الجاري.

ويحاول مسئولو الزمالك تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض تحسباً لرحيل مصطفى محمد، في ظل تمسكه بخوض تجربة احتراف جديدة في فرنسا بعد تلقيه عرضاً من نادي سانت إتيان الفرنسي.

إقرأ أيضاً

أيمن يونس: الترجي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك

إغلاق