تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بعد إعلان القائمة ووجود العديد من الغيابات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بعد إعلان القائمة ووجود العديد من الغيابات

يُعد السؤال عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو واحدًا من أكثر عمليات البحث الذي يشهده متصفح جوجل خلال هذه الساعات، خاصة بعد إعلان طبيب الفريق عن إصابة عدد من اللاعبين، الذين شاركوا في نهائي كأس مصر 2022-2021 أمام بيراميدز في يوم الاثنين الماضي 10 إبريل 2023.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قد اختتم تدريباته الجماعية مساء الخميس 13 من هذا الشهر، استعادًا لخوض لقاءه في الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة 23-4-14.

أبرز الغيابات عن تشكيل الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 

ضربت الإصابات فريق الأهلي. بعد النجاح في التتويج باللقب ال38 في مسيرة النادي بمسابقة كأس مصر 2022-2021. بعد أن تأكد غياب الثلاثي: (رامي ربيعة، عمرو السولية، بيرسي تاو)، عن مواجهة فاركو المقرر إقامتها في مساء اليوم الجمعة 14 إبريل 2023.

كما يستمر غياب كلًا من: (أحمد عبد القادر، كريم فؤاد، أكرم توفيق). بسبب عدم تعافيهم من الإصابات التي يعانون منها.

موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في هذا اللقاء اليوم الجمعة 23-4-14

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم على صعوبة لحاق المدافع محمد عبد المنعم هو الآخر بلقاء الفريق أمام فاركو في الجولة ال25 من الدوري المصري 2023-2022. بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته في العضلة الأمامية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

قائمة الأهلي لمباراة فاركو في الدوري المصري اليوم الجمعة 2023-4-14

وكان المدير الفني السويسري “مارسيل كولر“، قد اعلن عن قائمة الأهلي لمباراة فاركو، والتي شهدت غياب اللاعبين المصابية. مع استمرار غياب الثنائي إيمن أشرف وشادي حسين. بناء على الرؤية الفنية للمدرب. لذلك جاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو. كما يلي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، علي معلول، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية، محمد مجدي قفشة، أحمد القندوسي، محمد الضاوي (كريستو)، حسين الشحات، برونو سافيو.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف.

موقف الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود متولي من المشاركة في هذا اللقاء اليوم الجمعة 23-4-14

وعلى الرغم من ظهورالثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود متولي في تدريبات الأهلي الجماعية على مدار الأيام السابقة. إلا أن المدرب السويسري. قد فضل إراحتهما وعدم المجازفة بهما في مباراة فاركو القادمة.

من أجل التأكد من جاهزية اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر إبريل 2023 بتوقيت القاهرة.

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز 2023-2022؟

بعد لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا. فإنه من المنتظر أن تطرأ العديد من التغيرات على تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري 2023-2022. خاصة مع وجود أنباء عن رغبة المدرب السويسري “مارسيل كولر” في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين للفريق. كما يتضح فيما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمد مجدي قفشة، أحمد القندوسي، حسين الشحات.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة 2023-2022 والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وفاركو في الأسبوع ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 سوف تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة 2023-4-14.، وسوف يتم نقل هذا اللقاء  مباشرًة عبر قناة:

“أون تايم سبورت 1″ في التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءًا بتوقيت السعودية وقطر”.

إغلاق