تريزيجيه ينجو من مصير صلاح والنني وكوكا وتأكد سلبية مسحة كورونا بعد عودتة إلى إنجلترا

تريزيجيه ينجو من مصير صلاح والنني وكوكا وتأكد سلبية مسحة كورونا بعد عودتة إلى إنجلترا

تأكدت سلامة محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر والمحترف بصفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، بعد سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب فور وصوله لإنجلترا وتأكد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مشاركته مع الفراعنة بمباراتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

نادي أستون فيلا سبق وأرسل طائرة خاصة إلى توجو لنقل محمود تريزيجيه إلى إنجلترا مباشرة، لضمان سلامة اللاعب وتجهيزه للمشاركة بمباريات الفريق المقبلة، بعد أن أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة منتخب مصر صباح أمس الأربعاء، فور عودتها من توجو عن إيجابية عينة محمد النني لاعب أرسنال للمرة الثانية، وكذلك أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني ومن قبلهم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وتألق تريزيجيه، مع الفراعنة بمباراتي توجو، حيث فاز الفراعنة في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم في مصر بهدف دون رد، وتغلب المنتخب على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمباراة الجولة الرابعة التي أقيمت في توجو، وأحرز تريزيجيه الهدف الثالث في اللقاء.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا برصيد ثماني نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويستعد أستون فيلا لمواجهة برايتون السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، في أول ظهور منتظر لتريزيجيه مع فريقه بعد انتهاء مهمته مع الفراعنة.

إقرأ أيضاً

سلبية مسحة كورونا لتريزيجيه في انجلترا

إغلاق