تركي آل شيخ: الأهلي يحتاج لصفقه واحده وهي رحيل مجلس الإداره والزمالك سيكون بوابة بيراميدز للفوز بالدوري

تحدث “تركي آل شيخ” رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربيه السعوديه ومالك نادي بيراميدز عن الصفقات التي يحتاجها النادي الأهلي المصري.

 

وقال تركي آل شيخ خلال صتريحات تليفزيونيه لبرنامج “نمبر وان”: “لماذا أعرض كينو أو أفشه على الأهلي أنه أمر غريب فإذا جلس أفشه على دكة بدلاء بيراميدز وفقا لرؤية المدرب فهو ملتزم بتعاقده معنا”.

وتابع تركي آل شيخ حديثه قائلا: “لم ولن يحدث بيني وبين النادي الأهلي أي محادثات بخصوص إنتقال اللاعبين مثلما إنتشر مؤخرا”.

وأكمل رئيس هيئة الترفيه: “لن أقوم بعمل أي إتصالات بيني وبين الأهلي إلا في حالة واحده فقط وهي رحيل مجلس الإداره الحالي فخلافي ليس مع جماهير النادي الأهل ولكن مع مجلس الإداره”.

وبسؤاله عن الصفقات التي يحتاجها الأهلي أجاب تركي آل شيخ قائلا: “الأهلي يحتاج صفقه واحده فقط وهي مجلس إداره جديد”.

وأضاف تركي آل شيخ: “أتمنى أن يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي إستقالتي فقد تقدمت بها منط عدة شهور ولم يتم قبولها حتى الآن”.

و إنتقل تركي آل شيخ للحديث عن نادي الزمالك قائلا: “الزمالك سيكون بوابتنا للفوز ببطولة الدوري المصري فالفوز على الزمالك سيجعلنا ننافس بشكل أكبر على اللقب”.

وأضاف مالك نادي ببراميدز: “طالبت اللاعبين والجهاز الفني بالفوز على بيراميدز وسيكون هناك عقوبات قاسيه في حالة عدم تحقيق فوز مرضى على الفريق الأبيض”.

وأكمل تركي حديثه قائلا: “الزمالك في الوقت الحالي لايحتاج إلى صفقات لأدعمه فهو مكتمل الصفوف ولكن كريستيان جروس لا يستغل مجموعة اللاعبين التي يمتلكها”.

وأنهى تركي آل شيخ حديثه قائلا: “إذا لم نحقق لقب الدوري فإن من سيفوز باللقب سواء كان الزمالك أو الأهلي فسيكون عن طريقنا أيضا وقد نضم لاعبا جديد من الدوري المصري إذا طلب الجهاز الفني”.

ويتواجد نادي الزمالك المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطه من أصل 19 مباراه خاضها حتى الآن في الدوري.

إغلاق