ترتيب دوري الخليج العربي بعد الجولة الـ12

ترتيب دوري الخليج العربي بعد الجولة الـ12

واصل فريق الشارقة تصدره لجدول ترتيب دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي”، رغم مطاردة فريق العين الذي يحتل المركز الثاني له.

 

فريق الشارقة يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بنفس رصيد فريق العين الذي يحتل المركز الثاني، ولكن التفوق للشارقة بفارق الأهداف.

 

وخاض فريق الشارقة 12 لقاء فاز في 8 وتعادل في 4، ولم يتذوق طعم الهزيمة، فيما خاض فريق العين الإماراتي الذي يلعب له الدولي المصري حسين الشحات 12 لقاء فاز في 9 وتعادل مرة وحيدة وخسر 2.

 

وأهدر فريق الجزيرة ثلاث نقاط في صراعه على لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم عقب سقوطه في فخ الخسارة امام مضيفه الظفرة 2 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عشر من الدوري والتي شهدت أيضا تعادل الإمارات مع عجمان 1/1 وفوز النصر على الفجيرة 2 / صفر وبني ياس على شباب الأهلي دبي 3 / صفر.

 

وتوقف رصيد الجزيرة عند 25 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الشارقة والعين صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما رفع الظفرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بفارق المواجهات المباشرة أمام الفجيرة.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت الإمارات بضيفه عجمان.

وتقدم عجمان بهدف سجله ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 76 وتعادل حسام لطفي للإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ويعرض لكم “كورة أون” جدول ترتيب الدوري الإماراتي بعد الجولة الثانية عشر.

إغلاق