تدريبات بدينة لمحمد نجيب ورباعي الأهلي يشارك في مران المستبعدين

تدريبات بدينة لمحمد نجيب ورباعي الأهلي يشارك في مران المستبعدين

كتب: محمد علي

خاض محمد نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا صباح اليوم على ملعب التتش لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

وخاض نجيب، تدريبات بدنية تحت اشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال، ضمن المرحلة الأخيرة في مراحل تجهيزه بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في نسخة دوري الأبطال الماضية.

 

وخضع نجيب، لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل بداية مرحلة المران البدني، للعودة من جديد لتدعيم دفاع الفريق.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، في ظل توالي المباريات ما بين البطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا.

وشارك رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي ووليد أزارو وأحمد حمودي وصالح جمعة، في المران الجماعي للاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وكان مروان محسن، قد شارك في مران الفريق الجماعي قبل الدخول في معسكر استعدادا للانتاج الحربي، وواصل مشاركته اليوم في المران الجماعي مع الغائبين عن مباراة الانتاج التي تقام مساء اليوم ضمن مواجهات الاسبوع 22 في بطولة الدوري.

وشارك الرباعي في المران البدني وتدريبات الكرة، في خطوة جديدة نحو عودتهم من جديد إلى التواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

إغلاق