تحذيرات بالجملة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

تحذيرات بالجملة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض من إثارة المشاكل والأزمات، خاصة أن الفترة الحالية تعتبر حرجة، وتحتاج للانضباط والالتزام، لتحقيق الهدف المطلوب، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات صعبة والفوز بها يحسم بطولة، سواء مباراة نهائي كأس مصر، أو السوبر المصري، أو السوبر الإفريقي.

 

وأكد رئيس الزمالك في حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش اجتماعه بهم خلال الأيام الماضية، أن الهدف خلال الفترة الحالية، هو الحفاظ على حالة الحب والروح الجماعية، التي تحلى بها الفريق خلال الموسم الماضي، ونالت إشادة الجميع.

وشدد مرتضى منصور في حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة الانصياع لتعليمات وقرارات المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، وتنفيذ الأمور الفنية التي يطلبها المدرب دون مناقشته أو إبداء أي اعتراض عليها، خاصة أن الالتزام عنده أهم من الفوز بالبطولات، لاسيما أن الأخيرة تتحقق عن طريق الانضباط فقط، وفرض العدل بين الجميع.

وحذر رئيس الزمالك نجوم الفريق من الخروج عن النص، مشدداً على أن العقوبة ستفرض على كبار الفريق قبل صغيرهم، خاصة أنه من المفترض أن يكونوا قدوة لزملائهم الصغار، الذين ليست لديهم الخبرة الكافية بعد.

ورفض مرتضى منصور تكوين المجموعات داخل الفريق، بحيث تكون هناك أكثر من مجموعة بالفريق تضم عدد من اللاعبين، ويقود الكبار كل مجموعة منها، مشيراً إلى أن عصر “الشلة” انتهى برحيل محمد إبراهيم، مشدداً على أنه لن يسمح بتكرار ما كان يحدث في الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في حضور 20 ألف متفرج.

إغلاق