تحديات حسام البدري مع منتخب مصر

تحديات حسام البدري مع منتخب مصر

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، بدأ مشواره مع الفراعنة، وذلك بعد انطلاق معسكر شهر أكتوبر الجاري الذي سيشهد على مواجهة مصر لبتسوانا وديا والمقرر لها، الاثنين، المقبل.

 

وينتظر البدري وجهازه المعاون المكون من طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر تحديات عديدة أبرزها استعادة هيبة الفراعنة بعد الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بمصر عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد ضمن منافسات دور الستة عشر وستكون مهمة الجهاز الجديدة إعادة المنتخب للتواجد على عرش أفريقيا بداية من مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون وسيلتقي منتخب مصر مع كينيا وجرز القمر وتوجو خلال مشواره بالتصفيات.

ثاني التحديات تكمن في اكتشاف وجوه جديدة للمنتخب، خاصة بعدما أثار المكسيكي خافيير أجيري المدرب السابق لمنتخب مصر الجدل باستبعاده بعض اللاعبين المميزين وعلى رأسهم عبد الله جمعة ورمضان صبحي.

وهناك العديد من العناصر الجديدة التي تنتظر الحصول على فرصة مع حسام البدري، وأبرزهم حمدي فتحي لاعب خط وسط الأهلي، وكذلك عبد الله جمعة وعمر السعيد، ثنائي الزمالك، ورجب بكار لاعب بيراميدز.

وتأتي ثالث التحديات في تحقيق عنصر الانسجام بين اللاعبين أصحاب الخبرة بالمنتخب والنجوم الشابة المنتظر تواجدهم في عهد حسام البدري لتحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي واللعب بمونديال 2022.

إغلاق