تباين في الآراء حول رحيل أحمد فتحي وحسام عاشور وإكرامي عن الأهلي

تباين في الآراء حول رحيل أحمد فتحي وحسام عاشور وإكرامي عن الأهلي

تأكد رحيل ثلاثي النادي الأهلي، حسام عاشور بعد أن أبلغه النادي بعدم حاجة مدرب الفريق لخدماته، وأحمد فتحي وشريف إكرامي بقرار منهما.

 

رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي، ثلاثي الأهلي المصري، أظهر تباين في الآراء، وجدلا واسعا بين نجوم كرة القدم ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي طالب حسام عاشور بالاعتزال، مقابل إقامة فترة معايشة في أوروبا، فضلًا عن تقديم أحد البرامج عبر قناة النادي الرسمية، ولكن حتى الآن لم اللاعب المخضرم موقفه.

أما بالنسبة للحارس المخضرم شريف إكرامي، هو الذي فضل الرحيل للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات التي فقدها على مدار العامين الماضيين، وهو ما وافق عليه الأهلي، فيما قرر فتحي الاكتفاء بما قدمه مع الأهلي على مدار 13 عاما، ورفض تجديد عقده.

وعن هذا الأمر صرح عماد متعب لاعب الأهلي السابق، “عاشور كان يستحق البقاء في الأهلي لموسم آخر على الأقل، وأطالب الجماهير باحترام وجهة نظر اللاعب، حتى لو كلفه الأمر اختيار تمثيل فريق آخر خلال الفترة المقبلة”.

أما عن فتحي، قال، “قمت بنصحه بالبقاء في الأهلي والتضحية ببعض الأمور، وذلك للحفاظ على علاقته بالنادي وجماهيره تزامنا مع اقترابه من اعتزال كرة القدم”.

وأبدى أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق اتفاقه مع رأي متعب، مشيرًا إلى أن قرار الاستغناء عنه جاء لوجهة نظر فنية.

كما أضاف، “حسام عاشور تلقى عروضا مغرية من النادي الأهلي، ولكن بالطبع لا أجد أي شيء يعوض اللاعبين عن اعتزال كرة القدم”.

عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، حرص على الشد من أزر ثنائي الأحمر عاشور وإكرامي، وذلك بعد رحيلهما عن صفوف النادي بنهاية الموسم الحالي.

ووجه عصام الحضري كلماته لزميله السابق حسام عاشور، “هذه هي كرة القدم (متقلبة)، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزءا من تاريخها، ولك العبرة في أمثلة عديدة، لكنني أعرف أنك غير مستقر الفكر لأن ما حدث غير متوقع، وعليك اتخاذ قرار سليم”.

كما وجه البعض الآخر لشريف إكرامي،”صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي، أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب وقائد داخل الملعب”.

وأشار أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق،”الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على الثلاثي فتحي وإكرامي وعاشور، ربما يستطيع الأهلي تعويض هؤلاء اللاعبين فنيا، ولكن لن يستطيع أبدا تعويضهم داخل غرفة خلع الملابس”.

إقرأ أيضاً

4 شخصيات حولت مسار فتحي خارج الأهلي

إغلاق