تألق نجوم الأهلي والزمالك العائدين من الإعارة ظاهرة أول جولتين بالدوري المصري

تألق نجوم الأهلي والزمالك العائدين من الإعارة ظاهرة أول جولتين بالدوري المصري

شهدت أول جولتين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، ظاهرة تألق اللاعبين العائدين من الإعارة لصفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وأثبت هؤلاء اللعبين جدراتهم بالعودة لصفوف القطبين مرة أخرى.

 

وفي الزمالك قاد أحمد أبو الفتوح الجبهة اليسرى للفريق الأبيض خلال مباراتي المقاولون العرب وبيراميدز، حيث فاز الفارس الأبيض على ذئاب الجبل بهدفين دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، ليحصد أربع نقاط في أول جولتين، وظهر فتوح، بشكل جيد بالقميص الأبيض بعد انتهاء إعارته لصفوف سموحة الموسم الماضي.

وفي الأهلي تفوق محمد شريف على نفسه في مباراتي الفريق الأحمر أمام مصر للمقاصة وغزل المحلة، حيث أحرز اللاعب العائد من الإعارة من صفوف إنبي، هدفا بشباك الفريق الفيومي بالجولة الأولى وتم إلغائه بداعي التسلل، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم أحرز اللاعب هدفين في شباك غزل المحلة بلقاء الجولة الثانية الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء بثلاثية نظيفة.

تألق محمد شريف مع الأهلي في أول مباراتين يصعب الأمور على مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، والذي غاب عن المشاركة في مباراتي المقاصة والمحلة بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يجد اللاعب صعوبات في العودة للتشكيل الأساسي للفريق الأحمر بعد عودته من الإصابة إذا استمر تألق محمد شريف.

ومن ضمن اللاعبين العائدين من الإعارة لصفوف الأهلي صلاح محسن الذي انتهت إعارته لصفوف سموحة وظهر بشكل جيد خلال الدقائق التي لعب فيها في مباراتي المقاصة والمحلة، وهو نفس حال أكرم توفيق العائد من الإعارة من صفوف الجونة، ليكون قرار عودة المعارين من صفوف القطبين موفقا سواء في الأهلي أو بالزمالك.

إقرأ أيضاً

عبد الحفيظ: المنافسة الموسم القادم ستكون شرسة وأتمنى دعم مروان محسن

إغلاق