تأجيل مباراتي الزمالك والمصري والأهلي وإنبي بسبب دوري الأبطال

تأجيل مباراتي الزمالك والمصري والأهلي وإنبي بسبب دوري الأبطال

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا تؤكد من خلاله تأجيل موعد مباراتي الزمالك والمصري، والأهلي وإنبي المحدد لهما يومي 20 و22 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكدت لجنة المسابقات أن قرار التأجيل جاء بناءً على التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على موعد مباراتي الفريقين بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أكدت أن هذه التعديلات أدت إلى زيادة الضغط على الناديين.

وتابعت لجنة المسابقات خلال بيانها الرسمي قائلة: “التأجيل جاء ضمن اعتبارات أن قرار التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي مؤخراً قد ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، وأيضاً انطلاقا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله و دعماً للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات”.

وأضافت: “كما تزامن القرار مع الخطاب الوارد من هيئة ستاد القاهرة الذي يطلب فيه تأجيل موعد مباراة الأهلي مع إنبي لما بعد يوم 25 يناير لارتباطه بالتزام طوال الفترة من 21 حتى 25 يناير الحالي”.

ومن المقرر أن يتم تحديد مواعيد جديدة للمباراتين المذكورتين مع بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري، وذلك حسب ما جاء في بيان لجنة المسابقات.

إغلاق