تأجيل قمة الأهلي والزمالك يثير الجدل.. الأبيض يوافق وترقب لموقف الأحمر

تأجيل قمة الأهلي والزمالك يثير الجدل.. الأبيض يوافق وترقب لموقف الأحمر

أثار قرار اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري حالة من الجدل، بعد الإعلان عن تأجيل لقاء القمة بين الزمالك والاهلي الذي كان مقررا له الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري لأجل غير مسمى.

 

وتعددت التكهنات حول أسباب تاجيل اللقاء، مابين تزامن موعدها مع احتفالات أعياد الميلاد وانشغال الأمن الذي يعوقه عن تأمين القمة بهذا التوقيت، وما بين صعوبة استقدام طاقم تحكيم أجنبي على مستوى عالى في هذا التوقيت بسبب احتفالات الكريسماس في أوروبا.

الزمالك من خلال تصريحات حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض ابدى ترحيبه بالقرار رغم جاهزية ناديه لخوض القمة في اي وقت، ويترقب الجميع بالوسط الرياضي موقف إدارة النادي الاهلي من التأجيل وهل سيتم الاعتراض على القرار أو الموافقة عليه.

وبعد تأجيل القمة سيخوض الزمالك مواجهة مع سموحة في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري، ويلتقي في نفس اليوم الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الزمالك والاهلي، حيث تعرض للإصابة بالفيروس الثنائي طارق حامد ومحمود علاء، بينما أصيب ثلاثي الفريق الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ورامي ربيعة بالفيروس المستجد.

إقرأ أيضاً

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري والزمالك يواجه سموحة

إغلاق