بين إهدار فرص واعتراضات دائمة.. بن شرقي يواجه الانتقادات في الزمالك

بين إهدار فرص واعتراضات دائمة.. بن شرقي يواجه الانتقادات في الزمالك

رغم تألقه خلال الموسم الماضي وظهوره بالشكل المميز، لم ينجح المغربي أشرف بن شرقي في مواصلة التألق رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال هذا الموسم.

 

يأتي ذلك بعدما أثار الجدل منذ بداية الموسم، سواء بالفرص السهلة التي يهدرها أو بالاعتراض على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بعدما يجري تبديلا بخروجه.

بن شرقي خلال مواجهة دجلة لم ينجح في التسجيل بل أهدر 3 فرص محققة على مرمى دجلة من ضمنهم انفرادا صريحا بمرمى محمد عبد المنصف.

وخلال مواجهة الزمالك والترجي في رادس الأخيرة ظهر بن شرقي بمستوى ضعيف للغاية لاسيما وأنه فقد الكرة في 8 مناسبات كأكثر لاعبي الزمالك تحقيقا لهذا الرقم السلبي في اللقاء ولم يسدد أي تسديدة على مرمى الفريق التونسي.

ولذلك قام باتشيكو بتبديله ليواجه بن شرقي ذلك بالاعتراض على قرار المدرب البرتغالي وتلك هي المرة الثانية التي يعترض خلالها اللاعب المغربي على المدرب البرتغالي.

ويبقى السؤال مطروحا.. هل يكرر بن شرقي سيناريو مسيرته في الهلال السعودي والتي بدأت بتألق وتسجيله لسبعة أهداف خلال 10 مباريات ولكنه في النهاية تراجع مستواه الأمر الذي كلفه الرحيل عن الزعيم.

يأتي ذلك في ظل الانتقادات التي تواجه اللاعب المغربي بسبب اعتراضاته المستمرة على باتشيكو الأمر الذي جعل جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشير إلى أن الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بدلا من عبد الحليم علي من أجل فرض السيطرة على اللاعبين بالشكل الأنسب.

إغلاق