بيراميدز يُهاجم الحكم محمد معروف: لا علاقة له بكرة القدم

بيراميدز يُهاجم الحكم محمد معروف: لا علاقة له بكرة القدم

تحدث المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني سعيد، عقب مباراة بيراميدز وفيوتشر عن التــعادل الذي شهد اللقاء، الذي أقيم خلال منافسات اليوم الأول من الجولة الـ13 ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

تصريحات المدير الرياضي

وأكد هاني سعيد أن الفريق لديه هدف واحد في كل مباراة وهو الفوز والحصول على ثلاث نقاط، لكن ما حدث غير طبيعي ومقبول تمامًا، فقد رأى الجميع الحكم محمد معروف أمام بـــيراميدز، و الظلم الجسيم والقرارات السيئة طوال المباراة.

وأشار، أنه قبل المباراة استفسر عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة المباراة بين بيراميدز وفريق فيوتشر، وفي الحقيقة الكل شاهد ما حدث وكان الحكم غير مبال طوال المباراة.

لا علاقة له بكرة القدم

وأضاف، لم يكن يعرف ما إذا كان الحكم سيطرد لاعبًا ويواصل المباراة دون مغادرة الملعب، فما حدث لا علاقة له بكرة القدم، و أن ما حدث في اللقاء غير مقبول إطلاقا لن يتم التسامح معه إطلاقا وطالب رؤساء النادي بالهدوء.

وأكمل: “أضر الحكم بأحلامهم بشدة، فإن التعادل نتيجة جيدة في هذه الحالة لأن الحكم يبدو أنه راضيًا جدًا، و مستوى اللاعبين يتحسن من لعبة إلى أخرى، ومع استمرار باتشيكو، سيتطور المستوى كثيرًا وسيظهر رغبة الفريق في لعب جميع المباريات”.

اقرأ ايضًا

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني 

إغلاق