بيراميدز يكشف سر غياب علي جبر عن مواجهة حرس الحدود

بيراميدز يكشف سر غياب علي جبر عن مواجهة حرس الحدود

أعلن نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء عن سبب غياب على جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن مواجهة حرس الحدود  القادمة والتي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ضيفا على حساب نظيره فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء الموافق ٢٤ مايو الجاري في اللقاء الذي يقام على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة ٢٢ في بطولة الدوري المصري الممتاز.

على جبر يغيب عن مباراة بيراميدز ضد حرس الحدود

يغيب علي جبر  مدافع فريق بيراميدز غدا الأربعاء عن لقاء  الفريق أمام نظيره حرس الحدود بسبب الإيقاف الذي حصل عليه اللاعب بعدما تلقى  الإنذار الثالث في مباراة الفريق السماوي  الأخيرة أمام نظيره فريق غزل المحلة باستاد المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعلى جانب متصل، وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قامت بإخطار نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية  بتعديل موعد مباراة الفريق أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز لتقام  في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين القادم الموافق  ٢٩ مايو الجاري والتي تكون على استاد الإسكندرية بدلا من إقامتها في السادسة من نفس اليوم.

إقرأ أيضًا..

تعرف على تشكيل بيراميدز لمواجهة غزل المحلة 

إغلاق