بيراميدز يرد على طلب الزمالك بشأن ضم محمود حمادة

بيراميدز يرد على طلب الزمالك بشأن ضم محمود حمادة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بالتعاقد مع لاعب وسط بيراميدز محمود حمادة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك عرضوا أكثر من لاعب يجيد في وسط الملعب على الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الذي وقع اختياره على محمود حمادة من أجل التعاقد معه، وتدعيم خط وسط القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي، وذلك تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي بسبب غموض موقفه وعدم حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه أبدى محمود حمادة موافقته على الانضمام إلى الزمالك خلال شهر يناير الجاري رغم امتلاكه عدد من العروض، ولكن أصبحت الأزمة تكمن في نادي بيراميدز الذي يتمسك باستمرار اللاعب.

وقال المصدر أن مسئولي نادي بيراميدز عرضوا على نظائرهم في الزمالك، الحصول على خدمات محمد فتحي بدلاً من محمود حمادة، خاصة في ظل حاجتهم لاستمرار الأخير باعتباره بديل مهم في صفوف الفريق السماوي ويحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.
وأكد المصدر الزملكاوي أن مسئولي النادي الأبيض رفضوا فكرة التعاقد مع فتحي، وتمسكوا بالحصول على خدمات حمادة، خاصة أنه يعتبر بديل جيد لفرجاني ساسي، مشيراً إلى أن الأمور مازالت غامضة حتى الآن.

ويسعى مسئولو الزمالك لتدعيم أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، يأتي على رأسهم خط الوسط والمهاجم وصانع الألعاب والمدافع.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يقود الزمالك لتحقيق رقم مميز في الدوري

إغلاق