بن شرقي قصة تألق مغربية اقتحمت قلوب الزمالكاوية

بن شرقي قصة تألق مغربية اقتحمت قلوب الزمالكاوية

حقق المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أرقاما مميزة برفقة الفريق الأبيض حتى أصبح معشوق الجماهير الأول, منذ أن وطأت قدما الساحر المغربي أرض المحروسة إلا وبدأ يتسلل لقلوب جماهير الزمالك.

 

المغربي بدأ قصة تألقه مع الزمالك بلقاء ديكاداها الصومالي بالقاهرة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم ١٦ أغسطس الماضي أحرز بن شرقي هدفين بالإضافة لصناعته لكثير من الفرص لزملائه بالفريق في هذه المباراة التي انتهت بفوز الزمالك ٠/٧ مما كان له مفعول السحر في كتابة شهادة ميلاده مع نادي الزمالك.

بعدها صال وجال في مباراة الزمالك و المقاصة بكأس مصر ليعلن بذلك عن توهج نجمه رفقة الأبيض.

أضاع بن شرقي فرصتين مؤكدتين أمام مرمي المنافس ثم شارك بعدها أمام الاتحاد السكندري في البطولة ذاتها في الدور قبل النهائي وقدم أداء مميزا.

جاء نهائي بطولة الكأس أمام نادي بيراميدز نجح الأسد الأطلسي أن يكشر عن أنيابه ويسرق الأضواء من الجميع بعدما أحرز هدفين لفريقه من أصل ثلاثة أهداف أنهى بهم الزمالك اللقاء ليكلل بها مجهوده ويحرز أول بطولة له مع نادي الزمالك.

كان بن شرقي قد أحرز السبت الماضي هدفي فوز الزمالك علي حساب فريق أول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بن شرقي شارك في ١٣ مباراة مع الزمالك في كل البطولات أحرز خلالها ٩ أهداف بواقع، ٤ أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ٤ أهداف في بطولة كأس مصر، هدف في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك بن شرقي في صناعة هدفين لزملائه بالفريق ليكون بذلك اشترك في تسجيل ١١ هدفا للزمالك منذ قدومه.

إغلاق