بند في عقد بيكهام سبباً لعودته للنادي الأهلي

بند في عقد بيكهام سبباً لعودته للنادي الأهلي

اكتسب مدافع نادي وادي دجلة “أحمد رمضان بيكهام” إشادة الجميع بعد تألقه الواضح مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام.

و بعد إبراز دور بيكهام ” بوضوح في فوز المنتخب باللقب والتأهل لأولمبياد طوكيو، دخل اهتمامات النادي الأهلي من جديد خاصة أن اللاعب كان واحداً من ناشئين النادي الأهلي قبل فترة إنتقاله إلي فريق وادي دجلة.

و يحق للأهلي استعادة اللاعب بـ5 ملايين جنيه حال طلب عودته في الموسم الأول مع زيادة 5 ملايين جنيه في كل موسم يتأخر الأهلي في طلبه، في الوقت الذي لن يستطيع أي ناد آخر الدخول في صفقة شرائه إلا فى حالة رفض الأهلي التعاقد مع اللاعب.

ويحق للأهلي استعادة بيكهام في الموسم الجديد مقابل 10 ملايين جنيه على أن يزداد الرقم 5 ملايين جنيه مع كل موسم.

وأكد “بيكهام” في تصريحات له لقناة فضائية “تايم سبورت”: “لم يتحدث معي أحد في وادي دجلة عن أي عروض، والنادي الذي يحتاجني أكثر سأنضم إليه سواء الأهلي أو الزمالك، أريد المشاركة في المباريات وأرى أن أستمر مع وداي دجلة بسبب الأولمبياد”.

وقال “علمت عن بند في عقدي يسمح لي بالعودة للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، لم يتحدث معي أحد عن هذا البند أثناء توقيعي ولم أركز في بنود التعاقد، وادي دجلة ناد محترم ولن أراجع خلف مسؤوليه”.

وأكمل متابعاً “لو كنت بقيت في الأهلي لأخذت ضعف الذي أتقاضاه في وادي دجلة، ولكنني فضلت دجلة من أجل المشاركة في المباريات.

إغلاق