بعد نهائي القرن بدوري الأبطال – صدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

بعد نهائي القرن بدوري الأبطال – صدام جديد منتظر بين الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري مواعيد المباريات المتبقية لبطولة كأس مصر بشكل رسمي، حيث يتبقى مباراتان بدور الثمانية ومباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية التي ستحدد بطل المسابقة لعام 2020.

 

ويستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما بالبطولة، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأحمر نظيره أبو قير للأسمدة في الخامسة مساء السبت الموافق الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الثمانية، على أن يلتقي الفائز من المباراة مع الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي في الأول من ديسمبر المقبل.

وسيواجه الزمالك نظيره نادي مصر في الثامنة مساء السبت الموافق الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الثمانية، على أن يلتقي الفائز من المباراة مع طلائع الجيش، بالدور نصف النهائي في الأول من ديسمبر المقبل.

وإذا أستطاع الأهلي والزمالك استكمال مشوار الكأس بنجاح حتى التأهل للمباراة النهائية، سيكون قطبي الكرة المصرية على موعد مع صدام جديد بعد نهائي القرن المرتقب الذي سيجمع الفريقان في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الفريق الخاسر في تلك المباراة التاريخية، أمامه فرصة للثأر ورد الاعتبار إذا شاء القدر أن يلتقي الفريقان في نهائي جديد بالخامس من ديسمبر المقبل، ولكن تلك المرة سيكون نهائي لبطولة محلية وليست قارية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة – تعرف على التفاصيل

إغلاق