بعد ندرة الصفقات.. تجديد عقود نجوم الزمالك تحت المنظار

بعد ندرة الصفقات.. تجديد عقود نجوم الزمالك تحت المنظار

تترقب جماهير القلعة البيضاء ملف تجديد عقود نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وظهوره بمستوى مميز خلال الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

 

وتأتي حالة الترقب في ظل ندرة الصفقات مع انتهاء فترة القيد الصيفي، بعد أن تعاقدت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض مع صفقة وحيدة وهو التونسي حمدي المثلوثي لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق، مع عودة ثلاثة معارين وهم أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد اشرق روقا لاعب الوسط والمغربي حميد احداد المهاجم.

وتسعى إدارة النادي الأبيض لتمديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط والذي رحب بتجديد تعاقده لمدة موسمين، بشرط الحصول على مقدم التعاقد وتنتظر لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس، توفير سيولة مالية لمنحه للاعب واعلان تجديد تعاقده بشكل رسمي.

ويأتي يوسف اوباما صانع ألعاب الفريق ضمن القائمة التي تسعى لجنة الكرة لتجديد عقودهم، ويبقى المقابل المادي الخلاف الأساسي وراء توقيع اللاعب على العقود وحسم ذلك الملف خلال الأيام المقبلة.

ويدخل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق ضمن القائمة التي تسعى لجنة الكرة لتجديد عقودهم، وطالب الحارس بتقديره ماليا وتعويض السنوات الماضية التي قضاها داخل جدران ميت عقبة وكان لا يحصل فيهم على مقابل مادي كبير.

ملفات تجديد عقود نجوم الزمالك اصبحت مسألة تحت الأنظار، حتى يعود الفريق الأبيض لمكانته المعهودة وتعويض خسارة ثلاث بطولات مؤخرا وهي⁦ الدوري والكاس ودوري أبطال افريقيا .

إقرأ أيضاً

40 مليون جنيه تنهي أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

إغلاق