بعد “فيريرا”.. السد القطري يستعد لخطف مدرب الزمالك

كتبت: سارة عبد الباقي

تلقى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عدة عروض من أندية عربية خلال الآونة الأخيرة للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع الخواجة مع القلعة البيضاء في الصيف الماضي على عقود تدريب النادي الأبيض لمدة موسم واحد فقط.

وعلم موقع “كورة أون” أن نادي السد القطري يأتي على رأس الأندية التي ترغب في الظفر بخدمات المدرب السويسري، خاصة بعد أن أعلن مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن قراره باعتزال التدريب بعد انتهاء الموسم الحالي.

 

الجدير بالذكر أن النادي القطري تعاقد مع فيريرا قبل عدة مواسم، بعد أن كان الأخير يتولى تدريب الزمالك أيضاً، وفضل المدرب المخضرم الرحيل للدوري القطري خاصة بعد أن دخل في أزمات متعددة مع مسئولي النادي الأبيض ليقرر الرحيل.

وكشف مصدر مقرب من جروس عن أن السويسري يمتلك عرضين آخريين من أندية الدوري السعودي، ولم يحسم قراره بعد بخصوص وجهته في الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك لم يفاتحه في مسألة تجديد عقده لمدة موسم إضافي.

ويحصل المدرب السويسري مع الزمالك على مليوني و200 ألف دولار خلال مدة عقده.

ويسير الفارس الأبيض بخطى جيدة مع جروس، إذ نجح المدرب حتى الآن في تصدر جدول مسابقة الدوري بعد مرور ١٩ جولة، ونجح أيضاً في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إغلاق