بعد سلبية مسحة أوباما والونش .. الزمالك ينتظر اكتمال قوامه الأساسي قبل مواجهة المقاولون

بعد سلبية مسحة أوباما والونش .. الزمالك ينتظر  اكتمال قوامه الأساسي قبل مواجهة المقاولون

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اكتمال القوام الأساسي للفريق قبل مواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وخلال الساعات الأخيرة ظهرت سلبية مسحة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق بعد غيابه عن مباراة الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا الذي خسره الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحال لمدافع الفريق محمود حمدي الونش الذي فقد الفريق الأبيض خدماته في توقيت حرج، قبل أن يتعافى مؤخرا من فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المقاولون العرب استعادة الزمالك لخدمات التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، بعد إيقافه على المستوى المحلي لمدة ست مباريات، بسبب جذب سماعة الحكم امين عمر، خلال مباراة المصري بمسابقة الدوري الموسم الماضي.

وفي الوقت الذي⁦ يستعيد فيه الفارس الابيض خدمات بعض اللاعبين خلال مباراة المقاولون، من المقرر أن تشهد المباراة ظهور وجوده جديدة أبرزهم التونسي حمزة المثلوثي المنتظر أن يقود الجبهة اليمنى لأبناء ميت عقبة أمام اصحاب الرداء الاصفر.

ومن المتوقع أن يقود احمد فتوح الجبهة اليسرى للزمالك بعد انتهاء إعارته لصفوف سموحة، حيث يبحث الفريق الأبيض عن ضربة بداية قوية في مسابقة الدوري وحصد اول ثلاث نقاط في مشوار استعادة لقب الدوري البعيد عن قلعة مين عقبة منذ خمس سنوات.

إقرأ أيضاً

تيم كيهل: مونديال 2022 سيُشكل لحظة فارقة في تاريخ قطر والمنطقة

إغلاق