بعد رحيل مرتضى منصور – هل سيكون هؤلاء مفاجأة انتخابات الزمالك؟

بعد رحيل مرتضى منصور – هل سيكون هؤلاء مفاجأة انتخابات الزمالك؟

يوم بعد يوم نقترب من موعد الجمعية العمومية للأندية الرياضية الذي سيوافق منتصف العام المقبل 2021، ومع اقتراب حلوله بدأت الأحاديث داخل نادي الزمالك تتردد عن هوية المرشحين في الانتخابات المقبلة، لاسيما بعد رحيل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض السابق بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نتيجة المخالفات المالية التي تم رصدها داخل القلعة البيضاء.

 

وجاء رحيل مرتضى منصور ليفسح المجال أمام عدد كبير من رموز الزمالك لدخول المعترك الانتخابي، لاسيما أنهم ابتعدوا عن الصورة خلال السنوات الماضية بسبب رغبتهم في تجنب الدخول في صدام مع رئيس الزمالك السابق، الأمر الذي يترتب عليه دخولهم دائرة أعداء مرتضى منصور الذين يهاجمهم الأخير باستمرار بأسباب أو بدون.
وبدأ الراغبون في دخول سباق الانتخابات، في التجهيز لتكوين قوائم انتخابية قوية استغلالا لعامل الوقت الذي مازال كافياً لحين قدوم موعد الانتخابات.

وجاء اسم أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، ضمن قائمة النجوم التي ارتبطت أسمائها بدخول الانتخابات المقبلة، لاسيما في ظل الشعبية والكاريزما التي يتمتع بها “العالمي”.
وسبق وقام بعض النجوم من قبل بمطالبة ميدو بدخول الانتخابات خاصة أنه مؤهل لتولي منصب إداري، ولكن الأخير كان يرى أن الوقت مازال مبكراً للإقدام على هذه الخطوة.
وأكد “ميدو” خلال إحدى حلقاته لبرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية، أنه ينوي خلال الفترة المقبلة عمل عضوية عاملة بنادي الزمالك، وهو ما ربطه البعض برغبة ميدو في خوض انتخابات النادي الأبيض هذه المرة.
وفي حال استقرار ميدو على اتخاذ هذه الخطوة سيترشح على مقعد العضوية من أجل اكتساب الخبرات الإدارية بشكل كافي، تمهيداً لترشحه إلى منصب رئيس نادي الزمالك مستقبلاً.
وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن رغبة عائلة العدل في ترشيح أحد أفرادها لدخول الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة نادي الزمالك، على أن يكون واحد من الثنائي الدكتور مدحت العدل أو شقيقه جمال العدل.
وجاء رحيل مرتضى منصور ليلقي بتوابعه داخل نادي الزمالك، خاصة أن هناك فئة كبيرة من جماهير النادي الأبيض رفضت هذا القرار نتيجة تخوفها من دخول القلعة البيضاء من جديد في دوامة المجالس المعينة.
وعلى رأس الأزمات التي ظهرت عقب رحيل مجلس مرتضى منصور مستحقات فريق الكرة الأول وتجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين الذين ستنتهي عقودهم مع الزمالك بعد وقت قصير وكذلك حسم الصفقات الجديدة استعدادا لانطلاق الموسم المقبل.
وتسببت هذه الأمور في وضع لجنة الكرة التي يرأسها أيمن يونس نجم الزمالك السابق في مهمة صعبة، إذ تعمل اللجنة على قدم وساق للانتهاء من هذه الملفات في أقرب وقت، لتكون بمثابة رسالة اطمئنان إلى الجماهير البيضاء واحتواء غضبها.

إقرأ أيضاً

حلم الخماسية يرواد الأهلي بعد حصد الثلاثية وموسيماني يعتمد أوراقه في القلعة الحمراء

إغلاق