بعد حديث مصطفى محمد.. التصريحات تورط نجوم الزمالك

بعد حديث مصطفى محمد.. التصريحات تورط نجوم الزمالك

سار مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نهج يوسف أوباما زميله في الفريق والذي أثار غضب جماهير القلعة البيضاء بتصريحاته التي أدلى بها خلال الساعات الماضية.

 

وقال أوباما في تصريحاته إن اللعب إلى الأهلي شرف كبير بالنسبة لأي لاعب في العالم وليس له فقط، مشددا على أنه كان من المرجح أن ينتقل إلى الأهلي في حال لم يجدد عقده مع الزمالك ولكن هذا لم يحدث.

تصريحات أوباما أثارت غضب جماهير الزمالك التي رأت أن اللاعب لم يغلق الباب حول إمكانية انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وتسببت تصريحات أوباما في موجة انتقادات ضد اللاعب حيث بدأت الجماهير تقارن موقف طارق حامد بموقف أوباما فالأول رغم تلقيه عرضا مغريا من بيراميدز واصل مفاوضاته مع الزمالك حتى جدد عقده مع النادي.

وبالأمس أكد مصطفى محمد بشكل صريح رغبته في خوض تجربة الاحتراف مشددا على أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك بالوقت الحالي فقد لا يتم توفير له فرصة الاحتراف مرة أخرى.

ورأت جماهير الزمالك أن اللاعب يفكر في مصلحته الشخصية فقط دون التفكير في مصلحة النادي والاستفادة المالية من وراء بيعه كي يرد ما قدمه الزمالك له من شهرة واسعة.

وطالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة وتوقيع عقوبات عليه بسبب تصريحاته التي أثارت غضبهم مثلما فعل يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري

إغلاق