بعد تصريحاته.. مشاهد تؤكد توتر العلاقة بين جنش وأبو جبل

بعد تصريحاته.. مشاهد تؤكد توتر العلاقة بين جنش وأبو جبل

أثار محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدلا واسعا بتصريحاته أمس حول سؤاله عن أفضل حارس في مصر في الوقت الحالي من وجهة نظره.

 

وقال جنش خلال تصريحاته أمس إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من وجهة نظره أفضل حارس في مصر بالوقت الحالي ولكونه يقول الحق يؤكد ذلك.

أشار إلى أن الشناوي أدائه ثابت دوما وهو ما يجعله حارس مصر الأول على المدى البعيد، لتثير تلك التصريحات جدلا واسعا حول علاقة جنش بمحمد أبو جبل حارس الزمالك الأساسي حاليا.

البعض أشار إلى وجود خلافات بين جنش وأبو جبل في ظل رغبة جنش في الظهور بشكل أساسي والعودة مرة أخرى لتشكيل الزمالك الأساسي في المباريات وفي المقابل يعتمد باتشيكو مدرب الفريق بشكل كلي على أبو جبل.

وفي مشهد آخر يشير إلى وجود توتر في العلاقة، كتب جنش في تغريدة سابقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تلك الكلمات: “‏محظوظ من لا يحمل الحقد كمرافق له، القلب النضيف نعمة”

وبعد ظهور تلك التغريدة البعض أشار إلى أن جنش يلمح بذلك ضد أبو جبل خاصة أن الأخير تعجب من فكرة تجديد عقد جنش وعدم تعديل عقده من خلال حديثه عبر التعليقات مع جماهير الزمالك من قبل.ج

إقرأ أيضاً

الإسماعيلي يجهز الوافدين الجدد قبل مواجهة سموحة

إغلاق