بعد الفوز على الترجي.. لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير

بعد الفوز على الترجي.. لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء، وأعضاء الجهاز الفني للنادي بقيادة المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على الاحتفال مع جماهير الفارس الأبيض المتواجدة في استاد برج العرب بالإسكندرية بعدما حقق الفريق الفوز على حساب نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيريرا يوجه التهنئة للاعبي الزمالك بعد الفوز على الترجي 

حرص المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء على تهنئة اللاعبين بالقلعة الحمراء وجاء ذلك عقب الفوز في لقاء الفريق أمس على حساب فريق الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
وأشاد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بالمجهود المبذول من جانب جميع اللاعبين بالقلعة البيضاء وأثنى  المدرب على التزام لاعبي الفارس الأبيض وبعدنا قاموا بتنفيذ المطلوب منهم في اللقاء .
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز  على حساب نظيره فريق الترجي التونسي مساء أمس الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف وحيد للفريق التونسي وجاء ذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
وبهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى النقطة الرابعة محتلا المركز  الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا..

تاريخ مواجهات الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

إغلاق