بطاقة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة الدوري المصري

بطاقة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة الدوري المصري

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره المقاصة في الثامنة مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق العسكري المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

يدخل الطلائع المباراة بقيادة عبد الحميد بسيوني بحثا عن تحقيق الفوز من أجل التقدم بجدول المسابقة المحلية والابتعاد عن منطقة الخطر، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد ناصف وخالد سطوحي وعلي الفيل وزولا ومهند لاشين وفرانك ستيفن وعمار حمدي وأحمد سمير وكريم طارق وعمرو جمال.

وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة علي عاشور لاستعادة الانتصارات من اجل التقدم بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود حمدي وأحمد محسن ومحمد دبش وأحمد مودي وعاصم سعيد وصلاح ريكو ومحمد توني ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وعمرو مرعي وصلاح أمين

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

إغلاق