بطاقة مباراة سموحة ضد طنطا الدوري المصري

بطاقة مباراة سموحة ضد طنطا الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره نادي طنطا في السادسة مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 28 نقطة، في حين يحتل أبناء السيد البدوي المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

 

يتطلع سموحة بقيادة حمادة صدقي لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التقدم بجدول الدوري والتمسك بفرصة المنافسة على المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الطلائع والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على لاعبيه أمثال عمر صلاح وأحمد جمال ورجب نبيل ويوسف ديوب وأحمد أبو الفتوح ومحمد كوفى وأحمد حمص وأمومو وديريك نيسيبامبي وصلاح محسن وحسام حسن .

وفي المقابل يتطلع فريق طنطا بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز الأول له بعد عودة النشاط الرياضي، وقام الجهاز الفني بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي والتي خسرها الفريق بثلاثية مقابل هدف، ويعتمد الجهاز الفني لطنطا على لاعبيه أمثال علي فرج وإيهاب سمير و محمود مسعود و سليمان عبدربه و أحمد سالم صافي وأحمد الشناوي و محمد أسعد و عبدالرحمن الدح وجون أفيري و محمد ماجد أونش و إسلام فؤاد

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة نادي مصر ووادي دجلة

إغلاق