بطاقة مباراة المقاصة وأسوان في الدوري المصري اليوم

بطاقة مباراة المقاصة وأسوان في الدوري المصري اليوم

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مع نظيره نادي أسوان في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 بالدوري المصري الممتاز.

 

يحتل نادي مصر المقاصة المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة بينما يقع نادي أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

شدد إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة على لاعبيه بضرورة تصحيح مسار الفريق واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ فترة كبيرة قبل توقف النشاط والتي أدت إلى وجوده في هذا المركز المتأخر من جدول الترتيب وكذلك توديعه لكأس مصر.

وحرص جلال منذ توليه القيادة الفنية للفريق على تجهيز كافة العناصر فنيًا وبدنيًا وهو ما يحتاج إليه الفريق في الفترة المقبلة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الموسم ولعب أكثر من مباراة ودية وعمل على تحديد الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافيها في المباريات الرسمية.

وشدد جلال على لاعبيه بضرورة بذل كل الجهود من أجل تحسين النتائج ومحاولة إرباك الخصم مع التهديف المبكر الذي يضمن لهم السيطرة على المباراة وإنهائها لصالحهم.

على الجانب الآخر يسعى أسوان بقيادة أحمد كشري في اللقاء الأول له لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق قبل إنتهاء الدور الأول والتي جعلته في المركز ال13 بعدما كان في قاع الدوري .
شدد كشري على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط محذرًا من انتفاضة الفريق الفيومي الذي يريد تحسين وضعه في جدول الترتيب.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة الأهلي وانبي في الدوري اليوم

إغلاق