بطاقة مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر

بطاقة مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نهائي بطولة كأس مصر، في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، بعد تأهلهما للمباراة النهائية بعد فوز الأبيض على الاتحاد السكندري في نصف النهائي، وتخطي بيراميدز لعقبة بتروجت.

 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” بحثاً عن تحقيق اللقب والفوز بالبطولة الأولى للمدير الفني الجديد، وإضافة اللقب السابع والعشرين للقلعة البيضاء، كما يتطلع المدرب لحصد أول ألقابه مع الفريق الأبيض واكتساب ثقة الجماهير والإدارة.

وحذر “ميتشو” اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء للتسجيل من أجل التتويج بالبطولة، كما طالب اللاعبين بالحد من خطورة مفاتيح لعب الفريق المنافس وعدم منحهم فرصة للتسجيل.

وكان الفريق انتظم في معسكر مغلق بالأمس ببرج العرب وخاض اللاعبون التدريب الأخير على ملعب المباراة، وحرص “ميتشو” على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسباً للجوء لها في حالة التعادل.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد عنتر، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، محمد أوناجم، إمام عاشور، يوسف إبراهيم “أوباما”، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد، عمر السعيد، خالد بوطيب.

ويغيب عن الفريق كلاً من:

أحمد سيد “زيزو” للإيقاف، مصطفى فتحي ومحمد حسن لعدم الجاهزية، محمود عبدالعزيز وحازم إمام، وكريم بامبو، وإسلام جابر لأسباب فنية.

وفي المقابل يتطلع بيراميدز بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر لتحقيق الفوز من أجل حصد أول لقب للفريق في تاريخه، والتتويج بأول بطولة للمدرب مع بيراميدز بعد توليه المهمة في الفترة الماضية.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء، وطالبهم بالتركيز وعدم منح فرصة للزمالك للتسجيل.

ويعتمد بيراميدز على لاعبيه أمثال المهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ومحمد حمدي ورجب بكار نبيل عماد “دونجا” وعبدالله السعيد والبوركيني إيريك تراوري وإسلام عيسى وإبراهيم حسن والغاني جون أنطوي.

إغلاق