بطاقة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بطاقة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2019، في الثامنة مساء اليوم الأثنين عندما يلتقي مع فريق الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

 

ويتطلع الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني، للبحث عن بداية قوية بالدوري ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الأهلي لتلافي تكرارها في مباراة اليوم إمام الاتحاد.

وطالب “ميتشو” من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد عواد ومحمد أبوجبل وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة وحازم إمام وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري كلاً من:

طارق حامد للإيقاف ومحمد عبدالغني ومصطفى فتحي ومحمد حسن ومحمود عبدالعزيز للإصابة ومحمد عنتر لأسباب فنية.

ومن المقرر أن تشهد المباراة تغييرات في تشكيل الزمالك بعودة عبدالله جمعة لمركز الظهير الأيسر، وعودة مصطفى محمد للهجوم ومحمود حمدي “الونش” للدفاع.

وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الزمالك.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وسبق وأقصى الفريق السكندري من الكأس في الدور نصف النهائي.

ويخوض الاتحاد المباراة بقائمة تضم كلاً من:

عماد السيد ومحمود الزنفلي ومحمود رزق ومحمد أنور وإسلام جمال ومروان النجار والسيد سالم ومحمود شعبان وصبري رحيل وأسامة العزب ونور السيد وكريم الديب وأحمد نبيل “مانجا” وهشام محمد وأحمد حجي وخالد الغندور وأيمن غباشي وخالد قمر ومحمد جدو وإيمانويل أوكوي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قنوات تايم سبورت، وأون سبورت، وقناة النيل الرياضية، والقناة المصرية الفضائية، بخلاف القنوات الأرضية المصرية.

وإليكم ترددات القنوات الناقلة على قمر النايل سات:

تردد قناة تايم سبورت

11449H
معدل الترميز 27500
5/6

تردد قناة أون سبورت

H10853
معدل الترميز 27500
5/6

تردد قناة النيل للرياضة

H11842
معدل الترميز 27500
3/4

تردد القناة المصرية الفضائية

H11765
معدل الترميز 27500
5/6

إغلاق