بطاقة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري المصري

بطاقة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري المصري

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يحل ضيفاً على فريق الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة العاشرة للمسابقة المحلية.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

ويخوض الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثاً عن الفوز فقط بعد الخسارة من طلائع الجيش والتعادل أمام سموحة في أخر جولتين بالدوري.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير في لقاء اليوم، لاسيما وأن المباراة بمثابة البروفة الأخيرة قبل مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في زامبيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة أمام سموحة، خاصة ظاهرة إهدار الفرص أمام المرمى.

وطالب المدرب الفرنسي من لاعبي الزمالك ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يتطلع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بالإضافة إلى سعي الأبيض لاستعادة الانتصارات في هذه المباراة.

ويفتقد الفريق العسكري لخدمات أحمد دويدار وأيمن الطرابلسي بسبب الإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني للإنتاج الحربي على لاعبيه أمثال عامر عامر، أحمد شديد قناوي، معاذ الحناوي، محمد بازوكا، أحمد مجدي، أمادو نياس، محمود عادل، موسى دياورا، محمد عادل، محمد رجب، علاء أسامة.

إغلاق