بطاقة مباراة الجونة ومصر المقاصة الدوري المصري

بطاقة مباراة الجونة ومصر المقاصة الدوري المصري

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة لمواصلة عروضة القوية بمسابقة الدوري، عندما يستضيف فريق المقاصة في الثانية والنصف عصر اليوم على ملعب خيري بشارة ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية، يحال الفريق الساحلي المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 8 نقاط، في حين يحل الفريق الفيومي المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

 

يدخل الجونة اللقاء بقيادة رضا شحاتة بحثا عن الفوز الثالث على التوالي خاصة وأن الحصول على الثلاث نقاط سيضع الفريق مؤقتا على صدارة المسابقة، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق جيد وقدم عروض جيدة في الفترة الأخيرة.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال إسلام طارق، محمود الجزار، لؤي وائل، جوناثان أنجويم ، نور السيد، سيرجى أكا، اسلام رشدى، إسلام عبد النعيم، كريم الطيب ووالتر بواليا.

وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم بجدول الدوري والمنافسة على مركز متقدم، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود حمدي وعاصم سعيد وأحمد عبد العزيز مودي وأسامة العزب ومحمد دسوقي و خالد أوتشو وهشام محمد وعبد الله مجدي وباولن فوافي وبيكلي.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة المقاولون والبنك الأهلي الدوري المصري

إغلاق