بطاقة مباراة الجونة والاتحاد السكندري الدوري المصري

بطاقة مباراة الجونة والاتحاد السكندري الدوري المصري

يستضيف فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم الجمعة نظيره الاتحاد السكندري باستاد خيري بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

 

يدخل الجونة المباراة بقيادة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني بحثا عن تحقيق الفوز لتحسين مركز الفريق بجدول مسابقة الدوري، ويستغل الفريق عامل الأرض من أجل الحصول على الثلاث نقاط.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق الساحلي على لاعبيه أمثال إسلام طارق و باسم علي و محمد نجيب و لوئ وائل و جوناثان أنجويم و أكرم توفيق ومحمد محسن ليلة و أحمد حمدي وإسلام محارب و الآن كيامبادي وأحمد ياسر ريان.

وفي المقابل يخوض الاتحاد السكندري المباراة بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة السابقة.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على لاعبيه أمثال عماد السيد وأسامة عزب ومحمود رزق ومحمود شعبان وإسلام جمال وخالد الغندور ومروان النجار وأحمد رفعت وأحمد نبيل مانجا وخالد قمر وأحمد راشد.

إقرأ أيضاً

تعرف علي تشكيل الأهلى المتوقع أمام الإنتاج الحربي

إغلاق