بطاقة مباراة الاتحاد والإنتاج الحربي الدوري المصري

بطاقة مباراة الاتحاد والإنتاج الحربي الدوري المصري

يشهد استاد السلام مواجهة قوية بين الإنتاج الحربي أصحاب الأرض والاتحاد السكندري في اللقاء الذي يقام اليوم الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء في المركز الرابع برصيد 26 نقطة فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وأكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن الفريق ليس أمامه خلال لقاء اليوم سوى الخروج بنقاط الثلاث للمباراة من أجل تثبيت أقدامه داخل المربع الذهبي.

ويعتمد الفريق السكندري على عدد من اللاعبين أبرزهم عماد السيد، محمود شعبان، محمود رزق، إسلام جمال فؤاد، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، نور السيد، ايمانويل اوكوي، أحمد رفعت، رزاق سيسيه، خالد قمر، أنيس محمد سلتو، احمد حجي، مروان عطية.
وأكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي أن لقاء اليوم يقرب الفريق خطوة من المربع الذهبي الأمر الذي استلزم منه خلال التدريبات الأخيرة للفريق في التركيز على عدد من النواحي الفنية من أجل تنفيذها في لقاء اليوم أمام الفريق السكندري.
ويعتمد مختار مختار على عدد من اللاعبين أبرزهم عامر محمد عامر، محمد فييرا، محمود البدرى، معاذ الحناوي، موسى دياوارا، غنام محمد، محمود عادل، إبراهيم عبد الخالق، أحمد شديد قناوي، احمد مجدى الحسينى، محمد رجب، احمد عفيفى، علاء سلامة، باسم مرسي.

إغلاق