بطاقة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة الدوري المصري

بطاقة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة الدوري المصري

يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره سموحه في ديربي سكندري في الخامسة مساء اليوم باستاد الاسكندرية ضمن مباربات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويمتلك زعيم الثغر 3 نقاط في وصيده عقب الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى في حين يدخل سموحه المباراة بنقطه واحده عقب التعادل أمام أسوان غزل المحلة بهدف لكل فريق.

ويسعي الإتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لحصد نقاط المباراة وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي ببطولة الدوري وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في المباراة من أجل الفوز محذرا لاعبيه من نشوه الفوز علي بيراميدز .

ومن المتوقع ان يبدأ زعيم الثغر المباراة بتشميل مكون من محمد صبحي والسيد سالم وداميون لوي ومحمود رزق وكريم يحيى ومروان عطية وأحمد نبيل “مانجا” وكريم ممدوح وعمار حمدي ورزاق سيسيه وروماريو وليامز.

في المقابل يرغب سموحة بقيادة أحمد سامي في تحسين الأوضاع داخل الفريق وتعويض التعادل الأخير أمام غزل المحلة و يبحث الفريق عن الفوز الأول.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال الهاني سليمان ومحمد الترهوني ومحمود عزت ورجب نبيل وأحمد جمال وأطهر الطاهر وأحمد حمص وعلي غزال وإسلام جمال وحسام حسن وديريك نيسيبامبي.

إقرأ أيضاً

أرقام مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري

إغلاق