بطاقة مباراة الإياب بين الزمالك وديكاداها الصومالي

بطاقة مباراة الإياب بين الزمالك وديكاداها الصومالي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم السبت، مع نظيره ديكاداها الصومالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق وفاز الفريق الأبيض على بطل الصومال بسباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على نفس الملعب يوم الجمعة قبل الماضي.

 

وتعد مباراة الإياب بمثابة الظهور الأول للصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الجديد للزمالك، بعد توليه المسئولية الفنية للفريق الأبيض، لاسيما أن مباراة الذهاب قادها طارق يحيى المدير الفني المؤقت، بعد تكليفه من قبل مجلس إدارة النادي الأبيض.

وحسم الزمالك التأهل مبكراً من لقاء الذهاب بعد الفوز بسباعية، وستكون مباراة الإياب بمثابة البروفة قبل لقاء مصر المقاصة المرتقب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل على ملعب نفس الملعب.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم خدمات كلاً من:

مصطفى فتحي وخالد بوطيب وأحمد سيد “زيزو” بسبب الإصابة، وأيمن حفني وطارق حامد بسبب عدم الجاهزية، في حين يستعيد الفريق الأبيض لخدمات محمود علاء والتونسي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة بعد غيابهم عن لقاء الذهاب.

وفي المقابل يتطلع ديكاداها الصومالي لتحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة أفضل بعد الخسارة بسباعية في لقاء الذهاب، حيث حرص الجهاز الفني لبطل الصومال على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة أمام الزمالك.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الصومالي المباراة معتمداً على لاعبيه الأساسيين أمثال:

مصطفى قالب حسين وأدريس أمين علي وعبد الوالي عبدالرحمن وكاكيمبو أكرم موسيس وكانا مولي وأوكيلو موسيز وسيد علي بانا حاجي وداوود عبدالله وعباس أمين وكليان محمد ومروجبي رايموند.

إغلاق