بطاقة مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون الدوري المصري

بطاقة مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون الدوري المصري

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره المقاولون العرب اليوم في الخامسة مساء اليوم باستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الفريق العسكري اللقاء في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فيما يقبع فريق المقاولون العرب في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارته في مباراتين.

 

ووجه مختار مختار ت اللهجة تحذير شديد اللهجة للاعبين خاصة بعد الفشل في تحقيق أي فوز منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز،وطالب المدير الفني للفريق العسكري من لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال اللقاء مع الهجوم الدائم على مرمى الخصم بهدف تسجيل هدف مبكر يضمن لهم الأفضلية في المباراة.

ويعتمد مختار مختار على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد يحيى، أحمد علي، محمد الشبيني، محمد بازوكا، محمد عبدالفتاح، غنام محمد، مصطفى الجمل، محمد فييرا، علاء سلامة، عبد الرحمن اسامة، باسم مرسي، معاذ الحناوي، علي فتحي، إبراهيم عبد الخالق، محمود رجب، محمد عبد المجيد.

وفي المقابل يسعى عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب لاستعادة الثقة من جديد بعد الفشل في تحقيق الفوز في الدوري و يعتمد المدير الفني لذئاب الجبل على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود أبو السعود، امير عابد، خالد الحسيني، فاروقا نور الدين، احمد الشيمى، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، كريم مصطفى، أحمد داوود، باسم علي، احمد كابوريا، محمد عصام، عبد الله ياسين.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة المصري ومصر المقاصة الدوري الممتاز

إغلاق