بطاقة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري

بطاقة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري

يلتقي في تمام الخامسة من مساء اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع نظيره الجونة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، يدخل الدراويش مباراة اليوم، في المركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يحل الجونة في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 19 نقطة.

 

ويسعى الإسماعيلي بقيادة مدربه الفرنسي ديديه جوميز، لتحقيق الفوز في أول ظهور للفريق بعد فترة توقف الدوري الطويلة، أملا في تحسين وضع الفريق بجدول الترتيب، و منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للمغرب ومواجهة الرجاء البيضاوي ضمن منافسات دور قبل النهائي بالبطولة العربية.

ومن المتوقع أن يبدأ «جوميز» مباراة الجونة بتشكيل مكون من محمد مجدي، في حراسة المرمى، أمامه في خط الدفاع الرباعي، محمود البدري، باهر المحمدي، محمد هاشم، وأسامة إبراهيم، وفي الوسط عماد حمدي، محمد بيومي، محمد صادق، همام طارق، ومحمد الشامي، وفي الهجوم التونسي فخر الدين بن يوسف.

في حين يحتفظ المدرب بالعديد من اللاعبين البدلاء على الدكة، أمثال، محمد فوزي، حارس المرمى، ومحمد مجدي الجمل، ووجيه عبد الحكيم، وعبد الرحمن مجدي، وأحمد مدبولي، وبيكيتي سيلفا، وكادو.
وفي المقابل يتطلع الجونة بقيادة البرتغالي بيدرو بارني لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التقدم بجدول الدوري، وأكد المدير الفني للاعبيه الفريق الساحلي على صعوبة اللقاء خاصة وأن الإسماعيلي منافس قوي.

إغلاق