بطاقة مباراة الإسماعيلي والاتحاد الدوري المصري

بطاقة مباراة الإسماعيلي والاتحاد الدوري المصري

يستضيف ستاد الإسماعيلية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوي عندما يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الدراويش مباراة اليوم، محتلا المركز الثامن برصيد 27 نقطة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس، برصيد 31 نقطة .

 

ويسعى أدهم السلحدار، المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، لمواصلة الصحوة والانتصارات بعدما نجح في قيادة الدراويش للفوز على طنطا في الأسبوع الماضي بثلاثية، بعد إقالة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من، محمد مجدي و باهر المحمدي ومحمد مجدي، وأحمد أيمن وأسامة إبراهيم، و عمر الوحش، وعماد حمدي، وعبد الرحمن مجدي، والعراقي همام طارق، وبيكيتي سيلفا، والناميبي بينسون شيلونجو.

في المقابل، يدخل طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، مباراة اليوم بحثًا عن عودة الانتصارات من جديد، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز على حرس الحدود الأسبوع الماضي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، على أن يعتمد بشكل كبير في مباراة اليوم على التأمين الدفاعي الجيد والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة في ظل قوة المنافس على أرضه.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أسامة العزب ومحمود رزق وإسلام جمال والسيد سالم، وفى الوسط نور السيد وأحمد نبيل مانجا وأحمد رفعت ومحمد الصباحي وخالد الغندور وفى الهجوم خالد قمر.

إقرأ أيضاً

الشحات وكهربا يزوران مؤمن زكريا

إغلاق