بطاقة مباراة الأهلي ووادي دجلة الدوري المصري

بطاقة مباراة الأهلي ووادي دجلة الدوري المصري

يواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة نظيره وادي ضمن مباريات الجولة الخامسة في رحلة المارد الأحمر نحو الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه والسادسة على التوالي.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما فاز في أول ثلاث جولات أمام مصر المقاصة وغزل المحلة والإتحاد السكندري ليحصد حامل اللقب 9 نقاط كاملة من 3 مبارياته لعبها في بطولة الدوري حتى الآن.

ويتواصل غياب عمرو السولية ومجدي أفشة ورامي ربيعة بجانب محمود كهربا ومحمد هاني وأكرم توفيق ومروان محسن بسبب إصابتهم بكورونا بالاضافة إلى طاهر محمد طاهر بسبب إصابته خلال مباراة الإتحاد السكندري بكدمة في “الضلوع”.

ويعول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على جهود أكثر من لاعب في مباراة الليلة يأتي في مقدمتهم على معلول وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد شريف والحارس المتميز محمد الشناوي بجانب أنه ضم لقائمة مباراة اليوم اكثر من لاعب ناشئ وهم أحمد نبيل كوكا ومحمد شكري وعربي بدر وعبد الرحمن مانو وزياد طارق.

وتحدث موسيماني مع لاعبيه من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة رحلة الإنتصارات المحلية والأفريقية وأكد لهم أن ضغط المباريات لابد أن يكون دافع للجميع في الفريق من أجل الإجتهاد والتركيز منذ البداية.
ويدخل الأهلي مباراة الليلة برصيد 9 نقاط وسجل لاعبيه 10 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد ويحتل المركز الثاني خلف الجونة صاحب القمة برصيد 11 نقطة وإن كان الجونة قد خاض خمسة مباريات بعكس الأهلي الذي خاض 3 مباريات فقط.

أما وادي دجلة فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل وهزيمة في 3 مباريات وسجل لاعبيه 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف أيضاً.
وإستعد فريق دجلة بقيادة مدربه اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو لمباراة الليلة وسط تحذيرات منه للاعبي فريقه عن ضرورة إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وما أكثرها.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي الدوري المصري

إغلاق