بطاقة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري

بطاقة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري

يستضيف ملعب ستاد السلام في السابعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، مباراة فريق الأهلي مع نظيره مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يخوض الأهلي اللقاء بدافع مواصلة الانتصارات مع السويسري رينيه فايلر على المستوى المحلي، إذ يحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، إذ خاض 8 مباريات، فاز فيهم جميعا، ولم يخسر أو يتعادل مطلقا.

ويغيب عن الأهلي بعض اللاعبين المؤثرين على رأسهم رمضان صبحي، جونيور أجاي، حمدي فتحي وحسين الشحات للإصابة، فضلا عن غياب مدافعه الأساسي أيمن أشرف بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الاتحاد بالجولة الماضية.

على الجانب الآخر يخوض فريق مصر المقاصة اللقاء بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو، بدافع تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

ويحتل المقاصة المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، إذ خاض 10 مباريات، فاز في 2 وتعادل 3 وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

ويأمل المقاصة في استعادة نغمة الانتصارات رغم صعوبة المهمة، فلم يحقق الفريق الفيومي أي انتصار في آخر 6 مباريات خاضها بالدوري، الأمر الذي يعكس معاناة الفريق هذا الموسم.

ويعتمد ميدو على أكثر من عنصر مميز على رأسهم عمرو مرعي مهاجم الفريق، فلا عن باولن فوافي وصلاح ريكو وكذلك صلاح عاشور، وإيدو موسيس، إذ يأمل ميدو في تحقيق الانتصار الشخصي الأول له على الأهلي كمدرب، بعدما خاض 4 مواجهات أمام المارد الأحمر لم يحقق أي فوز، إذ خسر فيهم جميعا.

إغلاق