بطاقة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

بطاقة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

وسط دعوات الملايين من مشجعى نادى الزمالك، يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره فى بيراميدز، فى الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدورى المصري.

 

مباراة اليوم التي لن تشكل اية أهمية للنادي الأهلى الذى نجح فى حسم مسابقة الدورى قبل أسابيع من انتهائها، ويخوض مبارياته المتبقية لتحطيم أرقامه القياسية السابقة، الا إنها تمثل أهمية قصوى لدي نادى بيراميدز الذى يبحث عن احتلال وصافة الدورى لأول مرة فى تاريخه، فى ظل صراع شرس مع نادي الزمالك، الذى يتمني أنصاره فوز الأهلي- فى سابقة قد تكون الأولى من نوعها-.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك الذى يحتل المركز الثاني، لكنه سيخصم منه ثلاث نقاط فى نهاية الموسم لانسحابه من مواجهة الأهلى فى الدور الأول، وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وبخلاف النقاط الثلاث التي سيحصل عليها الفائز، تعد مباراة اليوم هى البروفة النهائية لكلا من الأهلى وبيراميدز وذلك قبل أن ينتقلا للصراع القارى، اذ يلعب المارد الأحمر مع الوداد المغربي السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي الفريق السماوي مع حوريا كوناكري فى نصف نهائي البطولة الكونفدرالية والمحدد له 20 من الشهر الجارى.

ويقود لقاء اليوم تحكيميًا الحكم الدولي محمود البنا ويعاونه كلا من أحمد حسام وأحمد توفيق طلب، بالإضافة إلى محمد حسن حكمًا رابعًا فيما يتولي محمود دسوقي مهمة حكم الفيديو المساعد، ويعاونه مصطفى عثمان.

إقرأ أيضاً

فوز درامي قاتل .. ماذا حدث بين الأهلي وبيراميدز في آخر مواجهة جمعت الفريقين ؟

إغلاق