بطاقة مباراة إنبي ومصر المقاصة الدوري المصري

بطاقة مباراة إنبي ومصر المقاصة الدوري المصري

يستضيف فريق إنبي نظيره المقاصة في الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز السادس برصيد 41 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

يسعى إنبي بقيادة حلمي طولان لمواصلة الانتصارات على أمل التواجد في المربع الذهبي، ويخوض الفريق البترولي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابقة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المقاصة يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويقدم عروض جيدة في الفترة الأخيرة، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي ورامي صبري وأسامة جلال وكريم فؤاد وحميد ماو وعبد الرحمن عامر وعمر سافيولا ومحمد شريف وأحمد علي ومحمد بسيوني .

وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة مدربه علي عاشور، لمواصلة صحوته في الفترة الأخيرة، وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في اللقاء للحصول على الثلاث نقاط والتقدم بجدول المسابقة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الفيومي على لاعبيه أمثال محمود حمدي وحسني فتحي ومحمد دبش وأحمد مودي وأحمد محسن وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وباولن فوافي ومحمد توني وعمرو مرعي.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة المقاولون ونادي مصر

إغلاق