برنامج خاص لرباعي الزمالك في مران اليوم

برنامج خاص لرباعي الزمالك في مران اليوم

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق برنامج بدني لرباعي الفارس الأبيض حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري وعمر جابر ونبيل عماد “دونجا” .

 

تدريبات خاصة لرباعي الزمالك

وخاض الرباعي الجزيري وجابر ودونجا والمثلوثي البرنامج التدريبي الخاص بهم قبل انطلاق مران الفارس الأبيض مساء اليوم الثلاثاء والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة وكان ذلك تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء لتجهيز اللاعبين  بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء تدريباتهم على ملعب القلعة البيضاء استعداداً لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في اللقاء الذي من المقرر له أن يقام يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي .

وكان الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  المدير الفني للفريق منح اللاعبين بنادي الزمالك راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين والتي استمرت لمدة 24 ساعة عقب الفوز على نظيره فريق  بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ ايضًا ..

طبيب الأهلي يكشف عن حالة بيرسي تاو

إغلاق