برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك على جزئين في مران اليوم

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك على جزئين في مران اليوم

قرر الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدحت عبدالهادي وضع برنامجا تأهيليا خاصا على جزئين للاعبي الفارس الأبيض والذين شاركوا أمام المصري البورسعيدي في المباراة الأخيرة بالدوري وكذلك البدلاء والمستبعدين من اللقاء.

 

 

وأقيم المران الجماعي للفارس الأبيض مساء اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء وذلك تحت قيادة الجهاز الفني الجديد استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

كواليس البرنامج التأهيلي الخاص للاعبي الزمالك

وخاض الجزء الأول من البرنامج التأهيلي للفارس الأبيض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة المصري الأخيرة والتي أشتملت على بعض التدريبات الخفيفة واستشفائية وذلك تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

في حين جاء الجزء الثاني من البرنامج  لمستبعدو وبدلاء الفارس الأبيض عن مواجهة المصري الأخيرة والذين أدو بعض  التدريبات التأهيلية القوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل في صالة الجيم بالقلعة البيضاء.

وشهد البرنامج التأهيلي الخاص متابعة من مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي حرص الوقوف على حالة كافة اللاعبين قبل خوض المباريات المقبلة للفارس الأبيض.

إقرأ أيضًا..

الجهاز الزمالك الجديد بقيادة مدحت عبدالهادي يعقد جلسة مع اللاعبين قبل المران

إغلاق